مقالات

سمور

سمور


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

كان القندس من القوارض النهرية. نمت بالكامل تزن حوالي أربعين رطلاً. خلال عشرينيات القرن التاسع عشر ، كان هناك طلب كبير على فراء القندس للقبعات والمعاطف في أمريكا وأوروبا. تشير التقديرات إلى أنه في هذا الوقت كان هناك حوالي 600 من رجال الجبال يشاركون في محاصرة هذه الحيوانات في جبال روكي.

حمل رجال الجبال مسدسًا ومجموعة من أفخاخ القندس. كانت الفخاخ مطعمة بقليل من المساحات الخضراء والخروع (مادة مأخوذة من غدد المسك للقندس). وضعت المصائد تحت سطح الماء وتركت لمدة 24 ساعة. عندما تم القبض على القندس في الفخ ، فقد غرق (على الرغم من تمكن بعض القنادس من الفرار عن طريق قضم قدمه المسجونة). في اليوم التالي قام رجل الجبل بفحص أفخاخه. تم سحب القنادس الميتة من الماء وسلخها. ثم تم شد جلد القندس على إطار من الأغصان ليجف.

سيُجلب جلد القندس البالغ حوالي 6 دولارات في الموعد المنظم الذي يُعقد كل عام. كانت المكافآت عالية ، ويمكن للصياد الجيد أن يكسب 2000 دولار في الموسم ، بينما من غير المرجح أن يكسب الحرفي الماهر في البلد أكثر من 500 دولار في السنة.

تم اصطياد القندس لدرجة أنه بحلول أربعينيات القرن التاسع عشر كان من الصعب العثور عليها في الغرب.

ميسوري وكل فروعها من شايان إلى الأعلى تكثر في القندس وثعالب الماء أكثر من أي تيارات أخرى على الأرض ، ولا سيما تلك النسبة التي تقع داخل جبال روكي. قد يتم نقل فراء كل هذه المنطقة الهائلة من البلاد ، بما في ذلك تلك التي يمكن جمعها على الجزء العلوي من نهر سانت بيترز والنهر الأحمر وأسينيبوين مع البلد الهائل الذي تسقى فيه كولومبيا ، إلى مصب نهر كولومبيا عن طريق في الأول من أغسطس من كل عام ومن هناك يتم شحنها إلى كانتون وتصل إلى كانتون قبل وصول الفراء الحالي الذي يتم شحنها من مونتريال سنويًا إلى لندن. قد تنقل شركة N. West البريطانية في كندا ، إذا سمحت الولايات المتحدة ، فرائها التي تم جمعها في Athabaske ، في Saskashawan ، وجنوب وغرب بحيرة Winnipig من خلال ذلك المسار داخل

الفترة المذكورة من قبل. وهكذا يمكن نقل إنتاج تسعة أعشار من أغلى بلد من الفراء في أمريكا من خلال المسار المقترح إلى جزر الهند الشرقية.

شرعت في طريقي إلى المنزل مع 50 رجلاً ، كان 25 منهم مرافقي إلى نقطة صالحة للملاحة في نهر بيج هورن ، ومن ثم العودة مع الخيول المستخدمة في نقل الفراء. كان لدي 45 حزمة من القندس مخبأة على بعد أميال قليلة شرق طريقنا المباشر. أخذت معي 20 رجلاً ، مررت بالمكان ، ورفعت المخبأ ، وشرعت في اتجاه للانضمام إلى الطرف الآخر ، لكن قبل الانضمام إليهم ، تعرضت للهجوم مرتين من قبل الهنود أولاً من قبل مجموعة من Blackfeet حوالي 60 في العدد . لقد ظهروا في نهاية اليوم ، وهم يصرخون بأبشع الطرق ويستخدمون كل ما في وسعهم لإخطار خيولنا ، على الرغم من عرقلتهم الشديدة ، وكسرهم من قبل الحارس وهربهم. قام جزء من الهنود بالركوب ، ونجحوا في الحصول على جميع الخيول ما عدا اثنين ، وجرح رجل واحد. جرت محاولة أيضًا للاستيلاء على معسكرنا ، لكنهم فشلوا في ذلك. في الليلة التالية ، أرسلت رسالة سريعة لتأمين الخيول من مجموعة رجالنا الذين سلكوا طريقًا مباشرًا. بعد ذلك بيومين ، تلقيت المساعدة المطلوبة ومضيت مرة أخرى في طريقي ، قطعت مسافة عشرة أميال تقريبًا ، وخيمت في مكان مؤهل. في تلك الليلة ، حوالي الساعة 12 ظهرًا ، تعرضنا مرة أخرى لهجوم من قبل مجموعة حرب من الهنود الغراب ، مما أسفر عن مقتل أحد الهنود وإطلاق رصاصة أخرى في جسده ، دون أي إصابات لنا. في اليوم التالي انضممت إلى حزبي الآخر وتوجهت مباشرة إلى مكان ركبتي أسفل جبل بيج هورن مباشرةً ، حيث وصلت في اليوم السابع من أغسطس.

في ممرتي إلى هناك ، لم أجد شيئًا رائعًا في ملامح البلد. إنه يوفر بشكل عام طريقة سلسة للسفر. الجزء الوحيد الوعر للغاية من الطريق هو عبور جبل بيج هورن ، الذي يبلغ عرضه حوالي 30 ميلاً. لقد تم استكشاف نهر بيج هورن من جبل ويند ريفر إلى مكان ركبتي. هناك صعوبة قليلة أو معدومة في الملاحة في هذا النهر من مصبه إلى جبل Wind River. يمكن صعوده إلى هذا الحد في مرحلة مقبولة من الماء بقارب يسحب ثلاثة أقدام من الماء. نهر يلوستون هو نهر جميل للتنقل فيه. لديها منحدرات تمتد من فوق نهر مسحوق حوالي خمسين ميلاً لكنني وجدت حوالي أربعة أقدام من الماء على الأكثر.

حضر الاجتماع جمع فضولي ، واجتمع ممثلو العديد من الأراضي هناك. أشعل ابن La belle France غليونه من أنبوب قدمه مواطن من نيو مكسيكو. قام رجل إنجليزي وساندويتش من سكان الجزيرة بقطع مقايضة من نفس سدادة التبغ. سويدي و "فيرجيني عجوز" منتفخان. قام شاواني بتفجير سحابة سلمية مع سليل من "الدول الست".

ذهب القندس بخفة ، ستة دولارات هي الثمن المدفوع لكل إب. في السلع - نادرًا ما يتم تقديم المال في السوق الجبلية ، حيث "القندس" عبارة عن نقود تتم مقايضة السلع التي يوفرها التجار مقابل المال. في وقت قصير جدًا ، تم تداول القذائف من كل وصف ، إما عن طريق التجارة أو المقامرة بالبطاقات والمراهنة. الرهانات مع رجال الجبال تقرر كل سؤال يتم طرحه ، حتى أبسط الأسئلة ؛ وإذا كان محرر Belts Life سيقوم بزيارة شتوية لأحد هذه المواعيد ، فسيجد أن الورقة العريضة من ورقته بالكاد رحبة بما يكفي للإجابة على جميع الأسئلة التي ستحال إلى قراره.

عندما كانوا في بلاك هيلز قد أمسكوا بسبعة قندس ، وتركوا جلودهم مسئولة عن رينال ، ليتم الاحتفاظ بها حتى عودتهم. تم تجهيز خيولهم القوية الهزيلة بقطع إسبانية صدئة وسروج مكسيكية وقحة ، تم ربط ركاب خشبية بها ، بينما كان رداء الجاموس ملفوفًا خلفهم ، ومجموعة من أفخاخ القندس متدلية عند الحلق. هؤلاء ، إلى جانب بنادقهم وسكاكينهم وأبواقهم المسحوقة وأكياس الرصاص والصوان والصلب والصلب ، كانوا يتألفون من معدات السفر الكاملة. صافحونا وابتعدوا. سارافين مع وجهه القاتم ، مثل كلب البلدغ ، كان مقدما ؛ لكن رولو ، الذي كان يتسلق بمرح في مقعده ، ركل على جانبي حصانه ، وازدهر سوطه في الهواء ، وهرول بخفة فوق البراري ، وهو ينطلق بأغنية كندية في أعلى رئتيه. اعتنى بهم رينال بوجهه الأناني الوحشي.

أعطى الهنود Wa-me-gon-a-biew وأنا على جدول صغير ، حيث كان هناك الكثير من القندس ، ولم يقولوا شيئًا سوى أنفسنا يجب أن نصطاد. أعطتني والدتي ثلاثة أفخاخ ، وعلمتني كيفية نصبها بمساعدة خيط مربوط حول النبع ، حيث لم أتمكن بعد من وضعها بيدي ، كما فعل الهنود. لقد وضعت أفخاخي الثلاثة ، وفي صباح اليوم التالي ، استعدت القنادس في اثنين منهم. نظرًا لعدم تمكني من إخراجهم بنفسي ، حملت إلى المنزل القنادس والفخاخ ، واحدة تلو الأخرى ، على ظهري ، وكان لدي المرأة العجوز لمساعدتي. كانت ، كالعادة ، ممتنة للغاية وسعيدة بنجاحي. لطالما كانت لطيفة معي ، وغالبًا ما كانت تقف بجانبي ، عندما كان الهنود يحاولون السخرية مني أو إزعاجي. بقينا في هذا المكان حوالي ثلاثة أشهر ، وفي ذلك الوقت تم توفير الرعاية لنا بشكل جيد مثل أي فرقة ؛ لأنه إذا لم تكن لعبتنا كافية ، فنحن على يقين من أن بعض أصدقائنا يزودنا بها ، طالما يمكن قتل أي شيء.


812-455-5870

في عام 1910 ، اتخذ سي إل وارنر ، مالك شركة بيرد ماشين ، قرارًا ذكيًا للغاية وقام بتعيين آرثر جيه لويس الثاني كرئيس المهندسين. بدأ العمل في مصنع Baird & rsquos Oakville Conn في عام 1910 ، بصفته رئيس المهندسين.

عندما انتقلت الشركة من أوكفيل بولاية كونيكتيكت إلى ستراتفورد بولاية كونيتيكت ، انتقل أيضًا إلى مكان آخر. في عام 1940 ، كان هناك تاجر معدات حدائق ، The Garden King Tractor Company ، يقع بالقرب من بيرد. قام Art بتعريف المالك ، السيد Hancock وأصبحا صديقين حميمين. كان هانكوك يعرض جرار حديقة من صنع شركة Smathers Manufacturing Co في Bravard ، NC ، والمعروفة باسم Acme. كان لديه بعض أوجه القصور واقترح هانكوك أن الفن يمكن أن يحسن التصميم.

كان لدى لويس ورشة آلات ملحقة بمرآب منزله وكان يتولى بشكل دوري مشاريع التطوير وتصميمها ونماذجها الأولية. شرع لويس في العمل هناك ، وقام بتعديل Acme ، واستبدال ذراع التوجيه بجرافة ، وإضافة محرك احتكاك عكسي. لقد تواصل مع السيد Smathers ، حيث ذهب إلى حد زيارة مصنعه ، واقترح تحسينات يمكن أن يقوم بها على جراره ، لكنه لم يجد سوى القليل من الاهتمام. (قام Smathers لاحقًا بدمج توجيه الحراثة)

كان الاهتمام بالفنون في الجرار للاستخدام في ممتلكاته ، لكن مالكي Baird & rsquos اهتموا بما يفعله Art. اقترحوا أن يتم تصميم نموذج أولي للجرار الجديد ، ومعالجة أوجه القصور في Smathers ، وبنيته بنية Baird تصنيعها. أمر عمل تصنيع # تم إصدار FAA408 بتاريخ 28 يناير 1948 وقام Art بتصميم وبناء نموذج أولي لجرار Beaver من نقطة الصفر. تم بناؤه باستخدام اللحامات بدلاً من المسبوكات ، وبعد التفكير في مختلف الشركات المصنعة للمحركات ، استقر على الجودة الصناعية لمحرك Wisconsin AB 3 HP.

كان البناء ناجحًا. تم تحديث الرسومات لإلقاء جميع العناصر التي كانت عبارة عن لحام (ستجد A.L مصبوبة في الجانب الخلفي من الواجهة الأمامية) وتم تطوير مجموعة كاملة من المرفقات. تم استبدال العجلات الخلفية الأصلية المعدلة للسيارات على النموذج الأولي بمركز قرص مسطح ، تم لحامه بحافة 5 × 12. صدرت مذكرة في 3 آذار (مارس) 1948 تبلغ الإدارة بأنها مستعدة لعرض كميات الإنتاج للسيد هانكوك في السوق. انتهت المفاوضات مع التاجر مع Baird بدلاً من تعيينه لتشغيل Baird و ldquoBeaver Tractor Division & rdquo

بدأ الإنتاج في أبريل / مايو من عام 1948 باستخدام ذراع نقل الحركة. لقد كانوا رخيصين لشراء 429.50 دولارًا وكان سعرًا باهظًا في تلك الأيام ، ولكن تم بيع 527 دولارًا في ذلك العام. في عام 1949 ، استبدل الفن ذراع نقل الحركة بدواسة قدم. ترأس Art قسم تصميم الآلات في Baird & rsquos حتى تقاعده. كان يعمل مع الشركة لمدة 50 عامًا.

ما ورد أعلاه هو تحريري لتاريخ كتبه آل لويس ، حفيد الفن ، شكرًا جزيلاً آل!

كما شهدت ماكينة نقل القدم أيضًا ارتفاعًا في حجم المحرك إلى طراز AKN Wisconsin الموثوق به. عند 6.2 حصان ، تضاعف عدد الخيول التي تقود ماكنتنا المحبوبة. قام Baird أيضًا بزيادة حجم محور Beavers في هذا الوقت وذهب بعجلات 5 lug قياسية. بلغت أرقام المبيعات ذروتها في عام 1952 مع 763 وحدة. قال كل ما يقرب من 4000 من هذه & ldquoblack ball & rdquo آلات تم بناؤها. شهد عام 1955 إدخال ما أسميه آلات & ldquoRed Handled & rdquo. تم استبدال الكرة السوداء على الرافعة ومقبض الرفع بقبضة دراجة حمراء. كان لهذه الآلة المحسّنة الجديدة محرك أكبر بقدرة 8 حصان ، ومحرك BKN Wisconsin وتم تقديمها في كل من طرازي الحراثة وعجلة القيادة بالإضافة إلى التشغيل الكهربائي أو الحبل. لأول مرة كان لديها لوحة القيادة التي تحتوي على دواسة الوقود ومفتاح التشغيل / الإيقاف وضوابط الاختناق. تم تحديث هذا النموذج بغطاء بلاستيكي أحمر صغير وشواية أمامية رمادية.

ضرب الابتكار مرة أخرى في عام 1959. بينما كان لا يزال ينتج سرعات فردية (يشار إليها بالأرقام التسلسلية التي تبدأ بـ 4470-) أضاف بيرد ناقل حركة ثلاثي السرعات (صممه ديف نايت) ونهاية أمامية أوسع كخيارات ، (تبدأ هذه المسلسلات بـ 5424 -). تم إنتاج 443 من هذه الآلات ثلاثية السرعات ذات المناولة الحمراء.

ربيع 1961 شاهد مقدمة 750 بيفر. متوفر فقط في نظام التوجيه بالعجلات ولكنه يوفر كلاً من التشغيل الكهربائي وسحب الحبل. لسوء الحظ ، يعتمد هذا التوجيه على كبل مرن داخل أنبوب لوصفه بأنه غير مستجيب سيكون كريمًا للغاية. نتن. كان 750 هو نفس الجهاز تمامًا مثل المقابض الحمراء ذات السرعات الثلاث باستثناء أنه يحتوي على غطاء محرك من الألياف الزجاجية قطعة واحدة ولم يتم تقديمه إلا مع الواجهة الأمامية العريضة. في حين أن الجرارات المبكرة كانت رمادية داكنة للآلات ، وتغيرت إلى اللون الرمادي الفاتح في 1950 & rsquos ، استخدم Baird اللون البني في 750 & rsquos حتى عام 1961 عندما تم بيع القسم.

في خريف عام 1961 ، تم بيع قسم بيفر إلى ثلاثة زملاء: أصبح إد أهيرن مديرًا عامًا ، وراي ميريجان ، وهو رجل عقارات ، وليني بول مخترع وصاحب دور سينما ذات مرة يمتلك رصيدًا من الأسهم. أعادوا تسمية شركة Beaver Industries Inc. ونقلوا المقر الرئيسي إلى New Hartford CT. في ما هو الآن مصنع غيتار الأفايشن. في الأساس اشتروا عدة مقطورات حمولة من الأجزاء وصنعوا القليل جدًا. لا تحتوي هذه الجرارات على رقم نحاسي مميز ولوحات براءات اختراع. لديهم صفائح مختومة من الألومنيوم تم لصقها على دعامة عمود التوجيه. تحدثت مع Lennie Paul في عام 2007 ، ووصف شخصًا قام بتجميع الآلات معًا وقام نفس الشخص بتحميلها على مقطورة وباعها في جميع أنحاء الريف. لقد اتبعوا بقوة استراتيجية Baird & rsquos لبيع الجرارات في الخارج. اشترت الهند والعراق وأفغانستان والأرجنتين حاويات من الجرارات. في النهاية لم يجروا أي تحسينات وانتهى بهم الأمر بدعم الجرارات المستخدمة بأجزاء. ومع ذلك ، قاموا بتغيير النموذج إلى & ldquo1000 & rdquo بمحرك Kohler 10 hp وبعضها مطلي باللون الأصفر. لقد كان موتًا بطيئًا بحلول عام 1968 وكان لديهم ما يكفي ووجدوا مشترًا للبقايا على شكل آلة الماس في لويستون بولاية مين.

بوب فيريولت ، المالك ، ودفع 30 ألف دولار للأحمال القليلة المتبقية من الجرارات والمقطورات. أقوم بتضمين صور بوب فيرولت وهو يقف أمام كوخ بيفر. إنه في 80 & rsquos الآن. يا له من رجل عظيم.

في خريف عام 2007 خطرت لي فكرة البحث في السجلات التاريخية في لويستون. لدي كتيب قديم لـ 750 Beaver بعنوان مؤرخ عام 1968. من هناك تمكنت من الحصول على اسم Bob & rsquos واتصلت للتو بالمعلومات. يعيش في أسفل الشارع من المتجر الواقع على طريق النهر. يبدو أن بوب اشترى الشركة من 3 زملاء في نيو هارتفورد في عام 1968. كانت عبارة عن 3 مقطورات حمولة من الأشياء التي نشأت في ستراتفورد. تُظهر السجلات التاريخية أن الشركة كانت مسجلة على أنها موجودة في لويستون حتى عام 1972. عندما سألت من حولي ، قيل لي دائمًا أن مصنع Lewiston & ldquofactory & rdquo قد احترق ، مما أدى إلى إنهاء Beaver. لكن أثناء حديثي مع بوب علمت أنه كان هناك حريق في & lsquo72. لكن الحريق كان في محله. تم تخزين كل قطع القندس في ما أطلق عليه الرجال كوخ القندس. هذا هو المبنى الذي كان بوب يقف أمامه عندما التقطت صورته ، وأقسم أنه لم يحترق أبدًا. في الغالب ، باع بوب الأجزاء فقط. كان يعتقد أنهم بنوا ربما 10 جرارات في تلك السنوات الأربع ، كلها لشباب محليين. من المحتمل جدًا أن يكون لديهم أغطية من الألياف الزجاجية ذات معطف جل أخضر. قال إنه باع الكثير من القطع في الخارج ، الهند في الغالب. بعد فترة من الوقت ، بدأ الطلب في الظهور. لقد احتاج إلى مساحة في الكوخ ، لذلك باع المحركات وأحضر بقية الأشياء إلى ساحة الخردة.

صعدت لرؤية بوب مرة أخرى في فبراير من عام 2007. كان الثلج يقصف مين وكان مكدسًا عالياً. سألت بوب عما إذا كان بإمكاني شراء شركة Beaver Industries، Inc وقال بالتأكيد ، ففعلت. أنا الآن المالك الفخور لـ. ماذا او ما؟ اسم وشعار وعلامة تجارية.

سيكون من الرائع إبقائه على قيد الحياة بشكل ما. اتصل بي بوب بعد أسبوع من تلك الزيارة. قال إن لديهم ثلجًا كبيرًا آخر وأن سقف The Beaver Shack قد انهار. إنه لأمر مضحك كيف تحدث الأشياء.


الموطن

يحتاج جميع القنادس إلى الماء للبقاء على قيد الحياة. إنهم يعيشون في أو حول برك المياه العذبة والبحيرات والأنهار والمستنقعات والمستنقعات. يعيش القنادس الأمريكيون في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ، لكنهم يبقون بعيدًا عن الصحاري والمناطق الشمالية البعيدة من كندا. عاش القنادس الأوراسيون ذات مرة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا. الآن ، هم يعيشون فقط بأعداد صغيرة في جميع أنحاء جنوب الدول الاسكندنافية وألمانيا وفرنسا وبولندا ووسط روسيا بسبب الصيد الجائر.

منزل القندس و rsquos يسمى لودج. المساكن عبارة عن منازل صغيرة على شكل قبة مصنوعة من العصي المنسوجة والأعشاب والطحالب المغطاة بالطين. يمكن أن يصل عرضها إلى 8 أقدام (2.4 متر) وارتفاعها إلى 3 أقدام (1 متر) من الداخل ، وفقًا لـ ADW. تم بناء المساكن على ضفاف البرك أو على الجزر أو على شواطئ البحيرة ، بالكاد فوق مستوى الماء. تحتوي العديد من النزل على باب خلفي تحت الماء للوصول الفوري للسباحة.


بيفر - التاريخ

نظرة عامة على تاريخ جزيرة بيفر

ظهرت جزيرة بيفر كما نعرفها لأول مرة من الجليد منذ أحد عشر ألف عام. منذ ذلك الحين ، تغير شكله بشكل كبير بسبب صعود وسقوط بحيرة ميشيغان ، والتي تراوحت بين 375 قدمًا. انخفضت البحيرة إلى مستوى منخفض للغاية منذ حوالي 8000 عام ، وبقيت منخفضة لمدة 4000 عام. خلال هذا الوقت ، لم تكن هذه الأرض جزيرة على الإطلاق بل كانت تابعة للبر الرئيسي. ثم ارتفعت البحيرة إلى 30 قدمًا فوق مستواها الحالي ، مما أدى إلى غمر كل القندس باستثناء الهضبة الوسطى. بعد ذلك ، انخفض بحوالي عشرة أقدام ، مما أدى إلى إنتاج نسخة أصغر قليلاً من جزيرتنا الحالية. كانت حافة هذا التكوين ذات طبقات من حصى الشاطئ. عندما تم بناء سكة حديدية لقطع الأشجار في عام 1904 ، تم وضعها على هذا السرير الصلب.

نحن نعلم أن الأمريكيين الأصليين مروا بجزيرة بيفر منذ 2200 عام. لا يوجد دليل على أنهم عاشوا هنا ، لكن التقليد الشفهي لأوداواس ، الذين أقاموا هنا لأكثر من 300 عام ، هو وجود قرى صغيرة لصيد الأسماك في العديد من الخلجان عند وصولهم. تشير رؤوس الأسهم ورؤوس الرمح وأجزاء من فخار فترة الغابات إلى أنها جاءت على الأقل إلى الشاطئ. تشير الصخور المتصدعة بالنيران إلى نيران الطهي على طول الخداع. في عام 1871 ، افتتح عالم الآثار هنري جيلمان بعض التلال في المرفأ ، وتفاجأ بـ & quot

هاجر Odawas (Ottawas) غربًا في تموجات حركة الأمريكيين الأصليين التي تراجعت عن الاتصال بالبيض ، ووصلت إلى جزيرة Beaver في منتصف القرن الثامن عشر الميلادي. في بعض الأحيان تم تجنيدهم للمساعدة في المناوشات بين الإنجليز والفرنسيين ، ولكن لم يُعرف الكثير عن حياتهم حتى جاء الأب باراجا من L'Arbre Croche في عام 1832 لتحويل الهنود الذين يعيشون على الشاطئ الشمالي إلى الكاثوليكية. عمد 22 هنديًا ، لكن أولئك الذين يعيشون في المستوطنة بالقرب من ويسكي بوينت ظلوا وثنيين. بعد بضع سنوات ، تم تحويل بعض من 199 هنديًا يعيشون في جاردن آيلاند ، على بعد ميلين شمالًا (وموقع أكثر من 3000 مقبرة هندية) ، من قبل مبشرين آخرين.

بدأ التجار والصيادون البيض في الظهور في أوائل القرن التاسع عشر. سمح الاصطياد وصيد الأسماك وقطع الأخشاب للباخرة المارة للرجال بكسب لقمة العيش على هذه الحدود. بحلول أربعينيات القرن التاسع عشر ، كان هناك مركزان تجاريان مزدهران. تحولت القوة الاقتصادية هنا من جزيرة ماكيناك بسبب صيد بيفر الجيد ، والغابات الواسعة ، والمرفأ المتفوق للغاية. في عام 1850 ، كان 100 شخص يعيشون في مجتمع متنامٍ في ويسكي بوينت ، غير مدركين أن القليل من المورمون الموجودين بالفعل سيغمرهم قريبًا ويجبرهم على المغادرة.

ولد جيمس سترانج ، الذي كان سيؤسس مملكة أمريكا الوحيدة على جزيرة بيفر ، في نيويورك عام 1813. كان يتوقع منه أشياء عظيمة. أسس مهنة محاماة في سن 23 ، لكنها فشلت في إرضاء طموحه. عندما التقى جوزيف سميث في عام 1844 ، تحول إلى دينه الإنجيلي الجديد كوسيلة لتحسين وضعه.

أثارت مهارات سترانج في النقاش إعجاب زعيم المورمون ، الذي كلفه بتأسيس فرع في بيرلينجتون ، ويسكونسن. بينما كان سترانج بعيدًا ، قُتل سميث. بعد ذلك بوقت قصير ، أصدر سترانج خطابًا يسميه الوريث المختار لسميث. تم تحديه من قبل بريغهام يونغ ، الذي كان أكثر رسوخًا. قاد Strang أولئك الذين قبلوه إلى Nauvoo ، إلينوي ، ثم Voree ، Wisconsin ، قبل أن يقرر أن الله يريده أن يحضر قطيعه إلى جزيرة Beaver.

أنتج Strang ألواحًا نحاسية غامضة من الأرض ، وتلقى توجيهات من الله ، وشكل مستعمرة في جزيرة بيفر في عام 1848. نمت عامًا بعد عام ، وسرعان ما كانت لديها الأرقام لانتخاب Strang إلى المجلس التشريعي للولاية. أدت المشكلة مع & quotgentiles & quot إلى & quotWar of Whiskey Point & quot ، والتي فاز بها المورمون بإطلاق النار على العصابة الجامحة التي تجمعت في نقطة التداول. بحلول أوائل خمسينيات القرن التاسع عشر ، غادر معظم غير المورمون الجزيرة. ذهبت درجة القوة المطلقة التي تلت ذلك إلى رأس سترانج ، وانتشرت الشائعات حول فظائع المورمون. توج سترانج نفسه ملكًا ، وبدأ في اتخاذ زوجات إضافية. فشلت محاولات الإطاحة به بالطرق القانونية ، وفي عام 1856 اغتيل على يد اثنين من المتابعين الساخطين. تم طرد شعبه من الجزيرة من قبل حشد جامح من جزيرة ماكيناك ، والتي حرضها المضاربون المتشوقون للاستيلاء على الأرض. خلال فترة إشغالهم التي استمرت ثماني سنوات ، قام المورمون بتطهير الأرض وزراعتها ، وشيدوا الطرق والمنازل ، وغيروا الجزيرة من برية إلى بؤرة استيطانية معتدلة للحضارة. لكن القدر تآمر لمنعهم من جني ثمار كدحهم.

تنعم جزيرة بيفر بقربها من بعض أفضل مناطق الصيد في العالم. استبعد المورمون غير اليهود من المشاركة في هذه المكافأة ، ولكن بمجرد رحيل المورمون ، بدأ الصيادون الأيرلنديون في الظهور. جاءوا من جزيرة جول ، جزيرة ماكيناك ، ومدن ساحلية مختلفة على البر الرئيسي ، ومقاطعة دونيجال في أيرلندا. بمجرد الاستقرار ، كتبوا إلى عائلاتهم وأصدقائهم حول & quotAmerica's Emerald Isle. & quot

على مدى العقود الثلاثة التالية ، نما عدد السكان بشكل كبير ، واتخذوا نكهة إيرلندية بالتأكيد. المحادثات العادية ، فضلا عن الخدمات في الكنيسة الكاثوليكية ، أجريت في الغيلية. من بين 881 مقيمًا في عام 1880 ، كان هناك 141 غالاغر و 123 بويلز و 90 أودونيل المسجلين في الإحصاء. طور هذا المجتمع ، المترابط بشكل وثيق ، والمعزول عن بقية العالم خلال فصل الشتاء ، هوية فريدة.

ازدهر الاقتصاد بسبب سيطرتهم على مناطق الصيد المجاورة. بحلول منتصف ثمانينيات القرن التاسع عشر ، أصبحت جزيرة بيفر أكبر مورد لأسماك المياه العذبة في البلاد. لكن اختراع (1872) وانتشار القاطرة البخارية شكل تهديدًا خطيرًا. فجأة ، تمكن الصيادون من موانئ البر الرئيسي من العبور إلى الأرض ، ووضعوا خمسة أميال من الشباك ، وعبروا عائدين قبل حلول الظلام. لم يكد صيادو الجزيرة يتكيفون مع فقدان احتكارهم حتى أصابتهم ضربة ثانية: انخفاض مفاجئ حاد في المعروض من الأسماك ، بدءًا من عام 1886. وبسبب الصيد الجائر ، انخفض المحصول إلى نصف معدله السابق بحلول عام 1893.

أثرت هذه المشكلة على منطقة البحيرات العظمى بأكملها. بدأت ميشيغان برنامج المفرخات. ساعد هذا ، ولكن ليس كافيًا ، لذلك في عام 1897 تم إقرار قانون أنهى الموسم خلال فترة التفريخ في الخريف. أعلن صياد جزيرة بيفر ، المعروف باستقلاليته ، أن هذا لا ينطبق عليهم ، لذلك في عام 1898 تم إرسال حارس. استأجر قاربًا في شارلفوا وتوجه إلى الجزيرة في أول أسبوع ممنوع فيه الصيد. صياد كان في الخارج يرفع شباكه على ضوء القمر ورأى الحارس يقترب. حاول الفرار ، لكن السجان ، أطلق النار عليه بمدفع & quot؛ وينشستر ، & quot ، وطارده. في نهاية المطاف ، تضرر قارب الصياد بدرجة لا تسمح له بالاستمرار ، وتم القبض عليه واعتقاله ومصادرة معداته. أصبح هذا معروفًا باسم & quotthe Battle of the Beavers. & quot ؛ تم تقليل استعصاء سكان الجزيرة ، ولكن لا يزال من الممكن ملاحظة خطوط منها على مدار المائة عام القادمة.

امتلكت جزيرة بيفر أكثر من نصيبها من الشخصيات الكاريزمية ، مثل الأب بيتر غالاغر و & quotDoctor & quot؛ بروتار. أصبح الأب غالاغر كاهن الجزيرة في عام 1865. وسرعان ما جاء رجل الشعب للسيطرة على حياة الجزيرة. قام بتسوية النزاعات ، وأقرض الأموال ، والزيجات المدبرة ، واستمر مع العزاب ، واكتسب ممتلكات شاسعة ، وامتلك السفينة التجارية هاتي فيشر ، وأصبح صيادًا وصيادًا شغوفًا. فاز بزوج من الخيول في مسابقة للرماية ، وتحدى رجلًا في معركة بالأيدي في كنيسة القديس إغناطيوس ، مما أدى إلى إغلاقها عن طريق سحب الدم. عندما حاول الأسقف إبعاده ، تعرض رجال الأسقف للتهديد من قبل قطيع الكاهن. كان دائمًا شخصية مثيرة للجدل ، لكنه كان محترمًا ومحبوبًا بشكل عام حتى وفاته في عام 1898.

كان لدى فيودور بروتار المزاج المعاكس تقريبًا. بعد وصوله قبل وفاة الأب غالاغر بخمس سنوات ، أراد محرر الجريدة هذا والممثل الموهوب تغيير حياته من أجل القيام بمهمة روحية. اشترى كوخًا قديمًا على طريق سلوبتاون ، حيث سعى لتحقيق الاكتفاء الذاتي. لقد فعل كل ما في وسعه من أجل كل شخص قابله ، بما في ذلك تقديم الخدمات الطبية لمن هم فقراء جدًا أو بعيدون جدًا عن الطبيب في سانت جيمس. على الرغم من اعتراضاته ، كان يُعرف باسم & quotDoctor Protar. & quot إلى حد ما منعزلاً ، وتابعًا لمبادئ تولستوي ، أصبح هذا المهاجر المسن يُعتبر قديسًا. عندما توفي في عام 1925 ، بنى المعجبون به مقبرة من الحجر والحديد على منطقة بونر بلاف لصديقهم المرسل. & quot

على الرغم من تربة الجزيرة الفقيرة ، لعبت الزراعة دورًا مهمًا بسبب تكلفة الشحن. كانت المزارع بالقرب من فور كورنرز وعلى طريق سلوبتاون ، والعديد منها في الحقول التي تم تطهيرها من قبل المورمون ، تعمل من ستينيات القرن التاسع عشر حتى خمسينيات القرن الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، تم بيع المحاصيل الزائدة من المزارع الإسرائيلية في هاي آيلاند في عشرينيات وعشرينيات القرن الماضي في شوارع سانت جيمس.

لعب قطع الأشجار أيضًا دورًا دائمًا ، حيث توفر المجموعات الصغيرة خشب الكورد ، وربطات الأرز ، ولحاء التان ، ولكن في عام 1901 ، دخلت شركة Beaver Island Lumber Company في أعمالها بطريقة قزمت جميع العمليات الأخرى قبلها وبعدها. لقد استأجروا 125 رجلاً ، واشتروا وبنوا مجمعًا من الأرصفة ، وأقاموا طاحونة ، وبنوا مساكن في شارع فريزويل ، وبعضها لا يزال قائماً. ركضوا مسارًا إلى خليج دونيغال ثم جنوباً لأكثر من عشرة أميال ، وكان لديهم ثلاث محركات بخارية تنقل حمولات السيارات من جذوع الأشجار إلى مطاحنهم. التقطت السفن الحلاقة ، والألواح الخشبية ، والألواح الخشبية ، وأخذت هذه المنتجات إلى ديترويت وشيكاغو. اندفعت القطارات المحمّلة بشكل زائد جانبًا أثناء دورانها للعديد من المنحنيات ، مما أدى إلى اتساع المسارات. كانت الانحرافات شائعة. في إحدى المرات انقلب قطار مما أدى إلى سحق المهندس.

تمامًا كما بقي بعض أولئك الذين بنوا منارتين في الجزيرة أو عملوا في محطة خفر السواحل بعد انتهاء عملهم ، كذلك فعل بعض الحطابين عندما أغلقت شركة Lumber عملياتها واستولت على مساراتها في عام 1916. في في مطلع القرن ، بدأ سكان الجزيرة في تطوير المزيد من التنوع. كان الأب زوغلدر ، الكاهن الألماني الذي حل محل الأب غالاغر ، مقبولًا جيدًا في المجتمع المتنوع.

وصلت مجتمعات الحديقة والمرتفعة إلى ذروتها قبل الحرب العالمية الثانية. تم بناء الكنائس والمدارس والمناشر والأحواض والمتاجر والمنازل في كل من هذه الجزر المجاورة. عاش الأمريكيون الأصليون وعملوا بالتعاون مع البيض. لكن الضغوط الاقتصادية المتزايدة جعلت أسلوب الحياة هذا أكثر صعوبة على نحو متزايد ، وتم التخلي عن الجزيرتين. تظل مساراتهم مفتوحة من قبل DNR ، و Game Club ، ووفرة من المتنزهين الذين يصطدمون أحيانًا بسيارة قديمة ، أو بستان من أشجار التفاح ، أو بقايا متعفنة لكابينة أو حظيرة.

التحسينات التي تم تنفيذها في المجتمعات الأخرى في الجزء الأول من هذا القرن جاءت متأخرة إلى جزيرة بيفر. في عام 1905 ، تم توصيل الجزيرة بالبر الرئيسي بكابل تلغراف 200 طن. لم يتم إنشاء خدمة البريد الشتوي العادية حتى عام 1926 قبل ذلك ، وكانت تعتمد على رحلات مزلقة بالكلاب والخيول عبر الجليد. تم بناء محطة للطاقة في عام 1939 ، وتمكنت منازل الجزيرة أخيرًا من الحصول على الكهرباء. في السابق كانت قاعة الأبرشية وفندق بيفر ومحطة خفر السواحل قد ركبت مولداتها الصغيرة الخاصة بها.

ربما بسبب هذا التخلف ، كانت الجزيرة دائمًا وجهة شهيرة لأولئك السياح الذين كانوا على استعداد لخوضها في بحثهم عن نمط حياة أكثر نقاءً. روج التجار المحليون للسياحة في وقت مبكر يعود إلى عام 1878. باع المطورون الذين يتحدثون بسرعة الكثير من الجزر في ردهات فنادق شيكاغو في أوائل القرن العشرين. تم تحويل مساحات من الشاطئ على الجانب الشرقي للجزيرة إلى مساحات كبيرة لقضاء العطلات في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي.

على الرغم من هذا التعزيز ، كان اقتصاد الجزيرة لا يزال يعتمد على الصيد التجاري. كان المرفأ في سانت جيمس محاطًا بأرصفة وحظائر شبكية وبيوت جليدية ومظلات بناء القوارب. عندما بدأ ثعبان البحر لامبري في القضاء على أسماك التراوت والأسماك البيضاء في الأربعينيات ، كانت الجزيرة في مأزق. لقد كان يفقد السكان على أي حال حيث انطلقت الأجيال الجديدة لترك بصماتها في العالم ، لا سيما في شيكاغو ، ولكن الآن غادر الجميع تقريبًا. تضاءل المجتمع الذي كان مزدهرًا في يوم من الأيام والذي يضم أكثر من 1،000 ساكن إلى أقل من 200 ، وكان الناس يخشون إغلاق المدرسة والمركز الطبي وسيضطرون جميعًا إلى المغادرة. ولكن في أواخر السبعينيات ، عكست موجة جديدة من السياحة هذا الاتجاه. مع تحسن اقتصاد ميشيغان ، إلى جانب الضغط والتوتر الناتج عن الاستفادة منه ، اكتشف المزيد والمزيد من الناس جزيرة بيفر ، ووقعوا في حبها ، واشتروا ممتلكات أو منزلًا.

اليوم ، البناء هو الصناعة المهيمنة ، مع وفرة النجارين كما كان الصيادون في السابق. بعد سنوات من العزلة ، والتي تم خلالها السخرية من الأفكار التي قدمها الوافدون الجدد ، أصبح سكان الجزيرة أكثر قبولًا لمفاهيم من الخارج. لقد ساعد الوافدون الجدد في رفع مستوى المعيشة ، وجعلوا الحياة أكثر إثارة للاهتمام ، وقد أفسح تخلف الأمس الطريق إلى بنية تحتية مستنيرة ، مع لجان التخطيط التدريجي ، وغرفة تجارة نشطة ، وجمعية تاريخية ، وجمعية الحفظ ، ورابطة مالكي العقارات ، وإطلاق النار التطوعي قسم ، وخدمة طبية طوارئ مدربة تدريباً جيداً. وقد تم استبدال التقليد العريق في التقاط الأخبار في الحانة ، إلى حد كبير ، بالبحث في الإنترنت. أصبحت الأنشطة اليومية تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة في البر الرئيسي ، مع الاختلاف الأساسي هو أنها يتم تنفيذها في مكان بعيد يفتخر بموهبته الطبيعية الفريدة والمتنوعة.

متحف طباعة المورمون القديم
(في السجل الوطني)

تم بناء متحفنا في عام 1850 من قبل أتباع الملك جيمس جيسي سترانج ، وقد استخدم لأول مرة كمتجر طباعة. لقد ولت الصحافة والشعب منذ زمن بعيد ، لكن قصص إقامتهم استحوذت على خيال العديد من الكتاب والعديد من المؤرخين على حد سواء.

تم نشر أول صحيفة في شمال ميشيغان هنا ، بالإضافة إلى المساحات الدينية ومذاهب Strang's Mormon.

في مملكة سانت جيمس هذه ، توج سترانج ملكًا لشعبه. لقد حكم حياتهم وجمع خمس زوجات خلال فترة حكمه البالغة ثماني سنوات. في عام 1856 أصيب سترانج بجروح قاتلة بالقرب من حافة المياه على يد اثنين من أنصاره السابقين. يتم تخصيص غرفة خاصة لحياته وأتباعه.

طُرد المورمون من الجزيرة على يد حشد غاضب جاء عبر البحيرة لاستعادة السلطة على هذا الميناء الاستراتيجي ، وإنهاء حقبة دراماتيكية.

The Print Shop هو الآن المتحف العام لجمعية Beaver Island التاريخية. إلى جانب عرض قصة Strang وعصره ، فإنه يحتوي على العديد من المعروضات الأخرى ، والتي تم تناوب بعضها: الحياة الأيرلندية المبكرة ، وموسيقيي الجزيرة ، والمواد الأمريكية الأصلية ، وشاشة عرض جديدة ، & quotThen and Now & quot ، تصور التغييرات التي طرأت على الجزيرة من خلال أزواج من الصور المتطابقة . تحتوي محفوظاته على الكثير من المواد: & تاريخ quotoral & مثل الأشرطة والنسخ ، واليوميات ، وسجلات الأنساب ، وسجلات الأراضي وكذلك الصور.

سقيفة شبكية أصلية ، بُنيت عام 1906 ، تضم مجموعتنا المتزايدة من التذكارات من الأيام التي كان فيها ميناء سانت جيمس يعج بالنشاط التجاري. At one time the water's edge was ringed with vessels of the fishing fleets and commercial traffic, and for many a Great Lakes' captain the harbor was home.

The Maine Museum opened in 1980. It tells the story of the busy days in the harbor. Those times included not only fishing, but also the shipping of the products from the mill. Also represented are memories of the disasters which overtook the men and ships of the Island, and the efforts of the Coast Guard and Lighthouse Services which came to the aid of those in distress.

In this building you will also find material about shipbuilding, the vessels which have served the Island, and diving activities.

Look for information about the other islands in the Beaver archipelago as well.

By the waters edge, the Society is restoring a wooden gill-net boat which fished northern waters since 1935. Donations to help the project are sought.

THE PROTAR HOME
(On the National Register)

Built of hand-hewn logs, this cabin stands in a rural settling and looks as it did when the highly-regarded Doctor Protar lived here, from 1893 until his death in 1925.

Descended from prominent educators in Estonia, Feodar Protar migrated to this country in 1874. He traveled, worked on the stage, and edited a successful newspaper for many years before he found Beaver Island -- the place he was to spend the remainder of his years. For the rest of his life, he followed a spiritual quest in a modest environment. He wished to live from the produce of the land and was anxious to help his fellow men. Though he did not claim to be a physician, he found he could cure many of the simpler ailments of his neighbors on the island and earned their gratitude and respect. Protar never accepted money for his services, but instead used his income to help others in times of trouble.

When he died, his friends erected a tomb west of his home and its inscription still expresses the sentiments of the population: "to our Heaven-Sent Friend from his people of Beaver Island."

The exterior of his home, the grounds and the tomb (1/4 mile west) can be seen by visitors. A special room in the Print Shop Museum is devoted to his life.


سمور

The American Beaver (Castor canadensis) is often called “nature’s engineer” because of its practice of building dams in streams and rivers. Nearly wiped out in much of their historic range by early fur trappers, beavers have been restored to many Oregon waters because of improved management, awareness of their benefits, and less demand for their fur. In recognition of its significance in Oregon history, the beaver was made the state symbol and placed on the reverse side of the Oregon state flag it also became the mascot and nickname of Oregon State University (established in 1856).

Many of the first non-Natives in Oregon were fur trappers. Trapping was not regulated, and the beaver population declined as demand for high quality fur increased. By 1893, the number of beavers was so low that the Oregon legislature closed Baker and Malheur Counties to beaver trapping. This was followed by a statewide closure from 1899 to 1918, when beaver trapping was permitted in Benton and Marion Counties.

In 1923, beaver trapping was reopened statewide from November through February, except in national forests and in five southwest counties. The legislature again closed most of the state to beaver trapping in 1931, and the few excepted counties were included in the ban the next year.

In 1937, beaver management was directed to the State Game Commission (now the Oregon Department of Fish and Wildlife), which has regulated beaver trapping since then. Today, beaver trapping is open statewide for several months with specific area exceptions in some counties. Beaver management requires balancing the benefits that dams and ponds provide to fish, wildlife, water quality, and agriculture with the damage beavers can do to timber, crops, amenities, and culverts.

Beavers, North America’s largest rodent, can weigh as much as sixty-five pounds and measure nearly four feet in length. With a paddle-shaped tail, webbed hind feet, valves that close their ears and nose while diving, and a rich oil glad that waterproofs their fur, the animals are ideally suited for an aquatic environment. Mostly nocturnal, beavers eat a variety of vegetation and in winter depend on woody plants for most of their food, including hammer willows, vine and big leaf maples, alder, and cottonwood.

Beavers use their sharp incisor teeth to cut trees and, in smaller streams, build dams that create a deep-water pond where they are protected from predators and have access to their food supply. They also create entrances to dens built underground or lodges constructed of branches and logs in the water or on shore. In larger streams and rivers, beavers establish dens in stream banks. As part of a beaver family, known as a colony, mated adults can live together for life. Litters of up to eight kits, born in late spring, typically live in the colony for two years before searching for their own mates.

Beaver dams back water up and slow it down, creating ponds where adult fish can rest and juvenile salmon, steelhead, and trout can hide from predators and strong winter currents. The ponds catch fallen leaves where aquatic insects breed and become food for fish, amphibians, birds, and bats. Ponds also provide habitat for Oregon’s native mink, river otter, muskrats, turtles, frogs, and salamanders. The dams also create wetlands that help control flooding and improve water quality by filtering sediment, trapping silt, and removing toxic chemicals. At the same time, beaver dams can create problems for landowners, timber companies, and farmers by causing downstream flooding and property damage and compromising the integrity of septic systems, roads, and buildings.

In 2007, the Oregon Department of Fish and Wildlife formed the Beaver Work Group to improve communication and information on the competing benefits and costs of beaver management in the state. Biologists and researchers from state and federal agencies and tribal governments and representatives from trapping and conservation organizations, academia, landowners, and others are now working to improve understanding of beaver ecology and management.

تكبير الصورة

Photo by William Vandivert Courtesy Oregon Hist. شركة Research Lib., Org Lot 568


The origins of ‘Leave It to Beaver’

At the time of its arrival, everyone’s favorite redhead, Lucille Ball, had recently completed her six-season run on أنا أحب لوسي on CBS. She was downgraded to a series of occasional specials called The Lucille Ball-Desi Arnaz Show (later known as The Lucy-Desi Comedy Hour). Variety-themed عرض إد سوليفان finished second overall the prior season (behind أنا أحب لوسي), Gunsmoke was the top-rated western, and viewers were glued to the tube for game show السؤال 64000 دولار (prior to the infamous “game show scandal”).

أنظر أيضا

Never finishing any of its six seasons ranked in the Top 30, Leave It to سمور debuted on CBS in the Friday 7:30 p.m. half-hour (which is when primetime started at the time). It initially aired opposite canine drama The Adventures of Rin Tin Tin on ABC and a half-hour NBC detective series, Saber of London (في الأصل بعنوان Mystery Theater when it debtued in 1951), that only a diehard aging couch potato would remember.

After one low-rated season, CBS opted not to renew ترك الأمر لسمور. But ABC stepped to the plate, initially moving it to the Thursday 7:30 p.m. anchor spot. Through June 20, 1963 (and in 234 episodes in total), viewers were treated to the progression of Beaver to teenager and Wally as he segued into college. Unlike extablished TV shows at the time, which never had an official conclusion, the final installment (“Family Album”) featured the Cleaver quartet remincising about prior events through a series of flashbacks.

Jerry Mathers and Tony Dow (“Beaver” and “Wally”) in 1957 and 2010
جيتي إيماجيس

While most series on those current red-hot streamers (like Netflix, Hulu and Amazon) typically offer 8 to 10 episodes per season, television from yesteryear was more generous. Each season of ترك الأمر لسمور produced 39 episodes. And that means you could enjoy a different episode of this timeless comedy each day, seven days per week, for about eight months!


Beaver - History

Beaver City History

A number of exploring parties traveled through Beaver Valley before anyone seriously looked at it as a potential location for settlement. In the winter of 1856, George A. Smith, a Mormon apostle and a representative to the territorial legislature from Parowan, noted that the area could potentially provide good pasturage for cattle. Nearby canyons also had abundant timber for lumber and available water for a mill. That same month, February, a colonization party arrived in the Beaver River Valley, leaving their homes in Parowan thirty-five miles to the south. The settlers included Simeon F. Howd (captain), Wilson G. Nowers, James P. Anderson, Edward W. Thompson, Ross R. Rogers, H.S. Alexander, John M. Davis, Charles Carter, John Henderson, Barney Carter, James Duke, John Knowles, Joseph Goff, James Low, Benson Lewis, and their families. The next month, George A. Smith arrived to appoint Simeon F. Howd as the presiding elder, the senior religious leader of the group.

The initial land division consisted of sixteen ten-acre lots. By May, water for irrigation had been directed from the river to the east and conducted in a newly constructed ditch to the northeast corner of the survey, crossing the public square on a diagonal. Soon, modest wood frame homes and a wooden fence around the entire surveyed area, with a wooden schoolhouse in the center of town, marked the fledgling community as a place where people had come to stay. Beaver was formally incorporated on 10 January 1867.

That same year, the first Beaver County court was held in Beaver. In 1858 Beaver’s population received a boost from Mormons leaving San Bernardino, California, at the onset of the Utah War. In 1886 the inhabitants of Circleville abandoned their community because of the Black Hawk War and made their homes in Beaver.

In September 1873 the United States Army built a military barracks – Fort Cameron – at Beaver. It was located on the north side of the Beaver River about one mile from the mouth of the canyon. The post included four company barracks, a guard house, commissary, hospital, and officers’ quarters, many of which were constructed with the distinctive black rock taken from the nearby mountains.

Beaver is known for its stone houses and public buildings. The Beaver Co-op was the largest Utah mercantile establishment south of Salt Lake City for a number of years. Constructed with black igneous rock quarried in the mountains east of Beaver in 1872, this two-story store was a branch of the LDS Church’s ZCMI. The foundation of the Beaver County Courthouse, built in 1882, is also black rock, but the upper stories are constructed of a beautiful red brick. The building’s clock tower and simple classical detail make it a prominent landmark in Beaver County.

Beaver always played a prominent role in education in the county. Besides local public schools, a number of private institutions were built here. In 1898 the LDS Church established the Murdock Academy in the old Fort Cameron structures. This church school was a branch of the Brigham Young Academy at Provo. The Beaver LDS Stake was given the responsibility for the renovation of the properties, and a principal, E.D. Partridge, was sent to Beaver from Provo to lead the school. By the beginning of its second week, one hundred students had enrolled for the two-year high school course. The school functioned until May 1922.

Agriculture and stock raising were the two principal industries during the nineteenth century in Beaver. Nevertheless, in this most significant town south of Provo, Beaver’s retail businesses also played a prominent role in the economic life of the region. Beaver functioned as a supply station for prospectors who were scouring the nearby mountains for ore. A number of woolen mills, tanneries, harness shops, shoe shops, flour mills, photographic galleries, lumber mills, tailors, carding shops, and a variety of other types of local businesses helped Beaver to maintain a thriving local economy.

Beaver is also a significant gateway to local canyons and mountain ranges. The Tushar Range to the east of Beaver, for example, has abundant resources for fishing, hunting, and camping. Puffer Lake and the other lakes situated in the mountains adjoining Beaver are popular destinations for fishermen and sports enthusiasts from around the region. Located on Interstate 15 at an elevation of 5,970 feet, Beaver is a place with a colorful past, a pleasing climate, and ample opportunities for employment. In addition to agriculture, dairying, cattle raising, and service enterprises, mines like the sulphur mines twenty miles to the north continue to augment and diversify the local economy.


The American beaver's most noticeable characteristic is the long, flat, black tail. A beaver’s tail not only helps it swim faster, but can also be used to make a loud alarm call when slapped against water. In addition, the large tail helps the beaver balance when carrying a heavy log or tree trunk.

The American beaver is the largest rodent in the United States, growing from two to three feet (0.6 to 0.9 meters) long, not including the tail. They have dark-brown waterproof fur and webbed feet. Beaver teeth grow continuously throughout their lives, and beavers must gnaw on trees to keep their teeth from getting too long. Thick layers of enamel on their teeth give them an orange color.

Beavers live in ponds, lakes, rivers, and streams throughout the continental United States, except in the desert areas of the Southwest. Beavers are well known for their ability to build dams. They are one of the few animals that can actively change an ecosystem by blocking rivers and streams with trees and mud, creating new lakes, ponds, and floodplains.

Beavers also build homes called lodges out of branches and mud, which can often only be accessed from underwater entrances in the ponds.

Beavers are semi-aquatic herbivores. They travel from water to land to collect and eat tree bark, leaves, roots, and wetland plants.

Beavers are monogamous. They mate at around three years of age. Females gestate the young for roughly three months before giving birth. A female will typically have one litter of kits a year, with litter size ranging from one to four kits. These kits, along with those born the previous year, stay with their parents inside the lodge.

American beaver populations are stable.

Beavers can stay underwater for 15 minutes without coming to the surface. They have transparent eyelids that act as goggles so they can see as they swim.


Many families in our borough have deep-rooted connections that go back generations. These ancestors helped build the foundation of the community we know and love today, even though they have long since passed. Brothers and long-time Beaver residents Michael and Jacob.

Written by Eleanor Stout Courtney, Resident Many Beaver residents remember Bob Stout who had an automobile agency at Fourth and Market and was Beaver Citizen of the year in 1967. He was my father. From age 12 I worked at Bob Stout’s Garage on Saturdays and during the.


Beaver - History

A BRIEF HISTORY OF BEAVER ISLAND

The history of Beaver Island can be roughly divided into three periods: Indian, Mormon, and Irish. Little is known about the early Indian inhabitants. The first traces, which were found along Angeline's Bluff, date back 4500 years, which is still 5000 years after a stubborn limestone lip scraped rocks and sediment from the belly of a passing glacier to form Beaver Island.

The oldest artifacts found in any concentration are from 1200 to 500 years ago, but the Indians who used them have vanished. They were gone when the Ojibways arrived, although the Ojibways, according to legend, harvested their abandoned fields. The Ojibways stayed to greet the first white trappers and traders. In 1836 they signed a treaty with the U.S.A. An unsubstantiated but deeply ingrained local tradition is that between the 1640's and the 1680's the French established a colony on the island which they named "Isle du Castor." Beaver's waters were rich in fish. In the early 1830's some fishermen and a few merchants took advantage of the excellent natural harbor to establish a small village at what came to be called Whiskey Point. They fished from small sailboats and traded with the Indians for more fish, which they salted and shipped away. In the late 1830's the North West Trading Company built a post on the north shore of Beaver Harbor. Boats plying Lake Michigan began stopping regularly at Beaver to refuel, creating many jobs cutting cordwood.

The community in the harbor and a second at Cable's Bay thrived. During the 1840's the population of Beaver grew to a few hundred. In 1845 the land was surveyed and in 1848 it was first put up for sale. Sixty ships entered Beaver Harbor in the summer of that year.

In 1847 James Jesse Strang founded a small Mormon colony near the trading post. From having a handful of people who were barely tolerated by the rough fishermen it quickly grew until in 1850 it outnumbered the "gentiles." By 1852 the non-Mormons were crowded off the island.

The Mormon people were hardworking and industrious, if a little gullible. They built roads and farms which are still in use, put up sturdy buildings which outlasted them by a hundred years, and started the first daily newspaper north of Grand Rapids. Their heads were filled with plans they weren't here long enough to accomplish. Their leader, a flamboyant, magnetic, red-bearded lawyer elected to the State Legislature by his people, appropriated land, claimed to receive divine commands, had himself crowned king and began taking additional wives. In 1856, with his kingdom of over 2000 torn with strife, he was fatally shot by two disgruntled former followers.

Within weeks Strang's flock was driven away and scattered. Land speculators began buying chunks of Beaver and reselling portions of them to the fishermen who'd been forced to camp on the other islands. Some of these fishermen had been driven from their Beaver homes by the Mormons a few years earlier. They eagerly relocated on Beaver in 1856 and '57. It happened that many of them were Irish.

These Irish fishermen enjoyed the prosperity of ready made farms, cheap land, and abundantly stocked fishing grounds. They passed the word to their friends, either working in America's mines or starving back in Ireland. Their friends decided to join them.

The Irish community prospered and grew in the 1860's, 70's, and 80's. In the 1890's over 100 fishing boats docked at St. James. A life-saving station was started at Whiskey Point which later became one of the two island Coast Guard stations. When the century changed there were about 2000 Beaver Islanders, many of them second- generation Irish immigrants. Life was good.

Early in the 20th century the Beaver Island Lumber Company was formed. It far surpassed any of the earlier logging operations on the island. It laid track for a narrow-gauge railroad along the gravel bed which had been a beach when lake waters were much higher and which is now the West Side Road. At the town end of its line it built a large mill and a dock extending 500' into the bay. By 1914 the operation was completed. The following year they pulled up the track.

Religion has had a strong influence on the island since Bishop Baraga crossed to it in a canoe to baptize some of the natives he found in a village near Indian Point in 1832. At one time two Catholic Churches served the island, one of which was moved from Four Corners to town in 1957. There were also churches on Garden and on High.

In 1893 Feodor Protar moved into a small cabin near the end of Sloptown Road. He was a troubled and secretive migr from Russia who dispensed medical help to the islanders without charge for the 32 years he was here. His benevolence earned him the title of Doctor Protar.

When the Depression seized the country Beaver was relatively protected by a belt of whitefish and lake trout. After WWII the fish gave out from a combination of overfishing and the lamprey eel. Then the sons and daughters of third-generation Beaver Islanders were forced to leave for work. The population slipped to 500 in 1950 and to about 150 a decade later. Then in the mid-1960's the island was discovered again by vacationers with boats, jeeps, backpacks, and cameras. They revived a dying economy. New motels were built and businesses started or enlarged as tourism became the economic base.


These large rodents move with an ungainly waddle on land but are graceful in the water, where they use their large, webbed rear feet like swimming fins, and their paddle-shaped tails like rudders. These attributes allow beavers to swim at speeds of up to five miles an hour. They can remain underwater for 15 minutes without surfacing, and have a set of transparent eyelids that function much like goggles. Their fur is naturally oily and waterproof.

There are two species of beavers, which are found in the forests of North America, Europe, and Asia. These animals are active all winter, swimming and foraging in their ponds even when a layer of ice covers the surface.



تعليقات:

  1. Bradley

    عذرا لذلك أتدخل ... بالنسبة لي هذا الموقف مألوف. أدعو للمناقشة. اكتب هنا أو في PM.

  2. Tityus

    أنا آسف ، لكن أعتقد أنك مخطئ. أنا متأكد. يمكنني إثبات ذلك. أرسل لي بريدًا إلكترونيًا في PM ، سنتحدث.

  3. Zoloshakar

    شكرا على المقال ، يسعدني دائمًا قراءتك!



اكتب رسالة